نقل الصوت عبر الموجات

الصوت.

فنغ شوي صوتي.

واحدة من أكثر وسائل فعالة للغاية لتعزيز عنصر قوة من الهواء في منزلك هو استخدام الصوت ، وهذا الأسلوب يسمى “الصوتية فنغ شوي”. يمكن أن ينتشر وترددات الطيف الصوت من خلال اختراق المياه والمواد الصلبة ، وكذلك عن طريق الجو ، على الرغم من أننا نفترض عادة صوت معين وهي ظاهرة وثيقة الصلة فقط في الهواء.

فنغ شوي هي نظرية الهياكل المادية (المنازل على سبيل المثال) ، الذي نعيش فيه ، وكيفية تفاعلها مع قوى الكون. ومع ذلك ، فإن الأصوات التي تحيط بنا في البيئة التي نعيش فيها ، تؤثر فينا أثر لا يقل عن الهياكل المادية التي تشكل بيوتنا. حتى الأصوات التي تحدث في منزلك في غيابك ، يكون لها تأثير كبير على بيئة المعيشة الخاصة بك.

أصوات مصاحبة لنا في كل مكان. بعض الأصوات ذات طبيعة تدميرية. وهي تشمل ، على سبيل المثال ، الأصوات التي تحدث في عملية البناء والطيران المنخفض للطائرات. أحيانا يمكن أن يكون لطيفا الأصوات وتكون تهدئة في الطبيعة. هذه الأصوات ، على سبيل المثال ، تشمل الأصوات مثل رنين الأجراس ، ليصل إلينا من بعيد ، أو من الطيور في الحديقة الغناء.

وبالإضافة إلى ذلك ، هناك أصوات التي نحققها في بيئتنا عندما نسير ، والحديث ، بصوت عال ، أو البكاء ، أو الضحك. نحن يؤثر أيضا “نوعية الصوت” في بيوتنا ، والذي يتميز بقدرة بيوتنا للرد على الضوضاء. كل من هذه الحقول سليمة تتفاعل مع بعضها البعض ، إما زيادة أو نقصان الطاقة الشخصية الخاصة بك.

يمكنك تحويل الطاقة في منزلك ، وإذا كنت تعلم المزيد حول الصوت وحول كيفية تنفيذ سليم على المدى المتوسط من مواطنها. تبث عبر موجات الصوت ، وأنها مماثلة لكيفية تحرك المياه من خلال موجات ، عندما يكسر حصاة صغيرة هادئة المياه في البركة. ويمكن أن تلتقط الأذن البشرية سوى تلك الأصوات التي تتشكل في نطاق ضيق جدا من الصوت.

مخلوقات أخرى كثيرة قادرة على إدراك الأصوات في مجموعة واسعة من الصوت ، ولكن في حد ذاته مدى الصوت هو أوسع بكثير ، وأنه يتجاوز بكثير قدرة الكائنات الحية على إدراك الأصوات. ومع ذلك ، بغض النظر عن ما إذا كنا نسمع صوت أو تسمع ، لها تأثير واضح لنا. بالإضافة إلى حقيقة أن نتمكن من سماع الأصوات ، ويمكن أيضا أن نكون وكلاء لسلامتهم البدنية وتمريرها من خلال الهياكل العظمية للجسم. وينعكس الصوت في جميع أنحاء الجسم. هناك افتراض أن جسمنا هو “الاستماع” الاهتزازات الأرض. في هذه الحالة ، هيئتنا هو موصل من الاهتزاز.

ويمكن أن الأصوات والموسيقى في منزلك يكون لها تأثير كبير على فنغ شوي منزلك ككل. بعض الأصوات إنتاج هيكل لحني ، والتي توفر لنا نفس تأثير الهندسة المقدسة نفسها. بعض الأصوات بمثابة الممرض الذي يدخل في مختلف البنود في المنزل أو المكتب وبالتالي في مجالات الطاقة لديها تغيرات مذهلة. بعض نغمة الصوت المساهمة في تنسيق وتوحيد تدفق الطاقة المختلفة. إذا كان التعامل مع ببراعة ، مع أصوات هل يمكن أن يكون له تأثير خطير على تلك الحقول الطاقة التي تحيط بك. ويمكن للأصوات تغيير تردد الاهتزاز من منزلك.

فيثاغورس والأصوات.

في اليونان القديمة ، وكان فيثاغورس واحدا من أول الذين حاولوا وصف الصوت. قاد المسلمات أن الكون تم إنشاء قوة معينة ، مما كان له بعض المعلومات الاستخبارية ، التي ، بدورها ، وجدت تعبيرا لها في نظام رياضي الكمال. وأعرب عن اعتقاده أنه يمكن التعبير من خلال الأرقام الصوت ، وماذا في العالم وعلى الكواكب الأخرى في الكون هناك تناغما الموسيقية ، التي وصفها بأنها الموسيقى من المجالات ، سيمفونية الكون.

الشفاء سليمة.

الموجات الصوتية يمكن أن تمر عبر الجسم المادي. أصوات في منزلك يمكن ان تخترق من خلال الجدران والأشياء. عندما يبدو أدخل المواضيع التي هي في منزلك ، ويغيروا مجال الطاقة ، على الرغم من انه يحدث غير محسوس. عادة نحن لا تلاحظ الفرق ، وذلك لأن من الإمساك بها ليست سهلة لذلك. ومع ذلك ، في كثير من الأحيان يحدث أن بصمة والطاقة ، والتي تنشأ تحت تأثير الموسيقى أو الأصوات الأخرى ، وستبقى لفترة أطول من الصوت ، والتي كانت منسية في سكون.

ومن الأمثلة على ما صوت في الواقع تغييرات في هيكل هيئات المادية ، وعلى الكمان القديم. مع مرور الوقت ، الاهتزازات الموسيقية الناشئة في عملية العزف على الكمان ، وتغيير التركيب الجزيئي للخشب ، من هو الذي صنع. عازف الكمان عندما يلعب الكمان ، هو المشبع تماما مع جمال لعب مستوحاة. هذا هو السبب في الكمان القديم ، الذي لعبت الرئيسي اعترف ، لذلك محل تقدير كبير. قيمتها لا تكمن فقط بوصفها الأداة نفسها ، ولكن أيضا أنها تحمل بصمة الطاقة التي تترك تلك الموسيقى الرائعة التي قاموا به.

الكمان جيد لا يحبون عادة عندما الصكوك هم أقل مهارة الموسيقيين ، وذلك لأن الهيكل مخصب مع أصوات الكمان ، والتي قطع الأذن. كل شيء في منزلك مصنوعة من الخشب ، حساسة للغاية للأصوات التي يمكن أن تترك بصماتها فيه. تلك الأصوات التي تسمع في منزلك ، ولا تترك بصمة المادية في جزيئات من الجدران الخشبية والأثاث. وهذا هو السبب ، إذا كنت تعيش في منزل خشبي ، يجب أن تكون واعية بشكل خاص لموقف الأصوات.

ويمكن رؤية مثال آخر على الكيفية التي تؤثر على البيئة الأصوات ، ونتائج التجارب على النباتات. في Ritollek دوروثي1960 عقدت سلسلة من التجارب التي يتعرض في مختلف النباتات والمصنفات الموسيقية والذين ينتمون إلى اتجاهات مختلفة. تصبح توقف تلك النباتات التي تتعرض باستمرار الى صخرة ثقيلة ، والبدء في متخلفة في التنمية مقارنة مع النباتات الأخرى المماثلة ، التي هي أيضا تحت سيطرة وتمت وفق المعايير المتوسط. ومع ذلك ، تحت تأثير الترنيمات باخ ، والموسيقى الهندي التقليدي والمصنفات الموسيقية التي تؤديها ديوك إلينغتون والنباتات لويس ارمسترونغ بدأت بسرعة والنماء والازدهار.

واستندت التجارب Ritollek دال على دراسات سابقة من علماء النبات اثنين — الملخص الفني سينغ (رئيس قسم علم النبات من جامعة Annamalayskogo في الهند) ، وجورج سميث (علم النبات ايلينوي). وعندما اكتشف النباتات تتعرض سينغ آثار الكمان والموسيقى الهندي التقليدي ، أن الأصوات متناغم من الموسيقى ساهم النمو فحسب ، بل أيضا زيادة الغلة.

لنقل خبرته إلى مزارع الأرز في — الهند لحفز النباتات التقليدية مع الموسيقى الهندي إنتاجيتها ، وزيادة وعندما حاول من 25-67في المئة بالمقارنة مع حقول الأرز ، والتي بقيت “في صمت”. زرعت جورج سميث والفاصوليا والصويا والذرة في الاحتباس الحراري ، حيث لعب دائما “الرابسودي في الزرقاء” من قبل غيرشوين. ونتيجة لذلك ، وجدت أنه تحت تأثير محطات الموسيقى نما بمعدل أسرع من المصانع نفسها في ظل ظروف عادية ، حيث لا يتعرضون للموسيقى.

كل الدراسات تؤكد أن الأصوات التي تحيط بنا في البيئة التي نعيش فيها هي عامل مهم يؤثر على صحتنا والازدهار. هذا هو السبب في بيتك وهذا مهم جدا لتحقيق التوازن و “الشفاء” مصدر للطاقة منها الأصوات ، وارغامها على دعم وتعزيز قوتك الروحية.

الغناء السفن.

واحدة من الطرق السحرية التي يمكنك استخدامها لخلق “ماندالا الصوت” — هو استخدام سفن الغناء. الغناء تحت السفن لديها شكل من الكأس وتمثل نوعا من آلة موسيقية ، لعبت ، مما يؤدي مطرقة خشبية على الطرف الخارجي أو الداخلي للكأس. والنتيجة هي نغمة موسيقية ، والتي قد تزيد وصوت المشبعة التي يمكن أن تصبح على نحو متزايد. وعادة ما تقدم هذه الآلات الموسيقية من المعدن.

كل الوطن — التبت أو نيبال. يتم الاحتفاظ تشكيل المعادن ، والذي يستخدم لصنع هذه الصكوك ، في الخفاء ، ولكن الجمع بينها وبين شكل سفينة يعطي نتيجة مذهلة ، وصوت من هو مخفي في ماندالا هو مذهل. عندما المطرقة يمكن أن تدفع على طول حافة وعاء ، مما يجعل حركة دائرية ، أنه يساعد على توليد الصوت لا يصدق من الأشكال الهندسية التي لا تزال مطبوعة في جدران وسقف وأرضية من منزلك بعد فترة طويلة من الأصوات تهدأ هذه الآلة الموسيقية.

ربما في بعض الأحيان بصمة الطاقة من هذه الأصوات تستمر لمدة شهور أو سنوات ، اعتمادا على قدرة الشخص الذي يلعب هذا الصك ، على التركيز على دروسهم ، فضلا عن كثافة من النغمات الموسيقية.

بعض الغناء الأوعية المصنوعة من الكريستال ، والتي سيليكون المخبوزات. السيليكون هو عنصر أساسي من بلورات الكوارتز. بلورات الكوارتز مصدر ، تنبعث منها أصوات ماندالا في الطهارة البكر. هذه الطول الموجي للدخول لهذه البيئة ، وأشعة الليزر. يعيش طاقة الأمواج ، والتي تتجسد في أشكال هندسية دقيقة لل، وملء الفضاء الذي يتم فيه استخدام هذه الأداة العظيمة. الكريستال ، والتي تغنى فيها السفن ومترجم ومكبر للصوت من الموجات الصوتية التي تنشأ خلال اللعبة على هذه السفن. صوت منها هو اهتزاز في الهواء وصدى ما زال طويلا بعد صوت الموسيقى مات بعيدا.

قوة أصوات العصافير.

ويمكن للغناء الطيور يكون لها تأثير خاص على بيئة المعيشة الخاصة بك. وكانت بعض الخصائص الرائعة من هذه الأصوات اكتشف شاب يدعى دان كارلسون ، بعد أن شهدت الأحداث الرهيبة التي غيرت حرفيا بأسرها في حياته.

في عام 1960 ، ودان في الخدمة العسكرية في المنطقة المنزوعة السلاح بين الكوريتين الشمالية والجنوبية. ولم يكن لديه الخبرة التي من شأنها أن تساعده على البقاء على قيد الحياة مأساة المرتبطة بهذه الحرب. كل يوم صورة البلاد ، التي مزقتها الحرب ، وخربت أكثر من روحه. وشاهد واحد في أيام الشتاء الباردة دان في حالة رعب أم الكورية تركها أربعة أبناء تحت عجلات شاحنة عابرة ، وانتقل قدميه صبي. كل شيء حدث بسرعة بحيث أن الشاب لم يكن لديهم الوقت لاتخاذ.

عندما وصل الطبيب ، والحزن شابة المنكوبة وأوضحت أن أسرتها جائعا وكان عليها أن تجعل ابنه بالشلل من أجل أن تكون قادرة على التسول والاستجداء ، التي من شأنها أن تساعد على تغذية طفليها الآخرين. وروعت دان. ومن ثم أقنع هذا الحادث المروع له أنه ينبغي أن يكرس حياته لأصبح العالم أقل الناس جوعى. وقال انه قرر لإيجاد سبل لزراعة المحاصيل المختلفة وأرخص الطرق في تربة ضعيفة جدا.

عائدون الى بلادهم من الحرب ، أصبح دان عضوا في البرامج الزراعية في جامعة مينيسوتا ، وبدأ في دراسة خصائص النباتات المختلفة. ووجد أن النباتات يمكن أن تعيش في التربة الجرداء ، وتلقي المزيد من الطعام من خلال المسام في الأوراق التي وصفها بأنها stomata. عادة ، هذه النباتات فتح المسام لامتصاص الرطوبة أو تبادل الغازات. وهكذا ، يتوقف نجاح دان حول ما اذا كان يمكن ايجاد وسيلة لإجبار محطة لفتح هذه المسام باستخدام الأسمدة.

وقد حاول عدد من التقنيات ، ودان في النهاية اكتشفت أن يمكن فتح stomata مع الأصوات المتناغمة للتردد معين. ومن الغريب أن مثل هذه الأصوات أصوات تشبه الى حد بعيد النقيق من الطيور. وكان هذا الاكتشاف أهمية كبيرة. لأنه يعني في الواقع ان الطيور على الغناء لا تمثل مجرد إقليم الحدود الخاضعة لسيطرتها ، كما كان يعتقد من قبل العلماء ، ولكن بطريقة أو بأخرى في ظروف غامضة مرتبطة بشكل وثيق جدا مع نمو النباتات وانتشار بذوره. وبعبارة أخرى ، فإن الغناء الطيور تعزز النمو والتنمية بشكل سليم من النباتات.

هي الآن تستخدم طريقة التي وضعتها دان كارلسون في جميع أنحاء العالم ، وتعطي نتائج ممتازة. في بستان للبرتقال في ولاية فلوريدا لري الأشجار بالمواد المغذية في نفس الوقت مع الطيور الموسيقى بالغناء. البرتقال في بستان لا أحلى فحسب ، بل تحتوي أيضا على 121 في المئة من فيتامين (ج) من البرتقال ، وتزرع في أماكن أخرى. وقال أحد المزارعين من ولاية بنسلفانيا ، انه عندما يغذي الأبقار البرسيم له ، ونمت لتسجيل الصوت من أصوات العصافير والحليب الغلة بنسبة سبعة في المئة ، في حين أن بقراته أكل البرسيم ، وهو انخفاض بنسبة 25 ٪.

وذكرت رابطة المنتجين الزراعيين في باكستان أن استخدام الأساليب التي كارلسون وزيادة في محصول البطاطا بنسبة 150 في المئة ، والذرة — 85 في المئة. تأثير أصوات العصافير على النباتات ينطبق أيضا على البشر ، لأن أسلافنا ، من أقرب فترات التاريخ ، وعاش في بيئة حيث أنها يمكن أن نسمع دائما الغناء الطيور.

منذ غناء الطيور له تأثير مفيد على صحة النباتات ، ثم في جميع الاحتمالات ، ولها تأثير مفيد على الناس أيضا. إذا كان الشخص يستمع الى الغناء من الطيور ، فإنه لا يساعد فقط له لتهدئة ، ولكنها توفر أيضا فرصة لجمع أفكاره. وبالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تستمع إلى الغناء الطيور ، وذلك بتأسيس اتصال بينك وبين الطبيعة التي تحيط بك.

إذا كنت لا تسمع زقزقة خارج النافذة ، يمكنك استخدام التسجيلات الصوتية التي على أشرطة الكاسيت وأقراص مدمجة. وسوف تشعر على الفور موجة من الطاقة الإيجابية. واستمع تأثر يمكنك الاسترخاء بسهولة ، والبدء في التنفس بعمق وعلى نحو أكثر توازنا. عندما تختار لتسجيل غناء الطيور ، ثم عليك أن تختار لغناء الطيور التي عثر عليها في مجال عملك ، والأماكن التي تأتي من أسلافك.

وبذلك المنزل أصوات الحيوانات البرية.

إدراجها في التسجيلات منزلك مع أصوات الطبيعة وسوف يعزز كثيرا من الطاقة في الطبيعة. ذلك هو المهم بصفة خاصة إذا كنت تعيش في عزلة عن الطبيعة. فقط الاستماع إلى أصوات الطبيعة وسيلة لتكون قادرة على توفير تأثير فوري وإيجابي على الطاقة الخاصة بك والطاقة في منزلك. هناك العديد من التسجيلات لأصوات الطبيعة التي تم إصدارها في الكاسيت وأقراص مدمجة ، وبينهم يمكنك اختيار ما تريد. هذه الأصوات يمكنك نقل ، على سبيل المثال ، في المملكة ، حيث موجات الضرب على الشاطئ ، وحيث الصرخة المتألمة لطيور النورس.

تسجيل وإعادة إنتاج الصوت من تيار جبل المياه على خلفية غناء الطيور والحشرات الأز يمكن أن تخلق دائما شعورا صباح الربيع في الجبال حيث الهواء النقي والنظيف ، وتبدو الحياة الكاملة من الإمكانيات. وقد أظهرت الدراسات أنه عندما يبدأ الناس للاستماع إلى أصوات الطبيعة ، وقطرات من ضغط الدم ، والقلب إلى وضعها الطبيعي. كثير من الناس يعتقدون انه بعد الاستماع الى التسجيلات مع أصوات الطبيعة ، وأنها مليئة بالطاقة وتصبح أكثر نشاطا.

هذه الأصوات خلق الكمال العضوي “شكل سليم” ، والتي يمكن إدخال بصمات الشفاء قوى الطبيعة في منزلك والمكتب. باستخدام تسجيل أصوات الطبيعة ، من المهم للتأكد من أنهم استخدموا أصوات الحيوانات البرية منها ، وذلك لأن الأصوات توليفها لا يكون له تأثير سحري ، وبالتالي ، قد لا يكون لها تأثير على الطاقة في منزلك.

ممارسة “يغني أغنية”.

الصوت البشري هو أداة قوية يمكن أن توازن بين القوة الجبرية. يغنون وينشدون وممتلكاتهم الرنانة قد تتغلغل في الطاقة وتباطؤ وركود طويلة تصل نظيفة وتحسين مناخ من منزلك. هذا هو السبب في ذلك ، عند التفكير في كيفية إنشاء يدور على نفسه بيئة مواتية ، في محاولة لاستخدام مجموعة متنوعة من صوتك.

الأطفال في كثير من الأحيان شيء همهمة. أحيانا يغني الأغاني التي يتم تعلمها ، وأحيانا يغني الأغاني المؤلفة نفسها. هذا النشاط العفوي والطبيعي يجمع بين قوة من الاهتزاز وتسعى للتعبير عن الذات. هذا هو وسيلة فعالة جدا لضبط نفسك وجسدك في نفس الطريق مع الفضاء من حولك. وسوف تنعكس الموجات الصوتية من صوتك من الجدران والأشياء داخل المنزل ، مما أدى إلى نشوء فورا من الانسجام وأنتم وضمن لك.

في فرنسا هناك دير البينديكتين الجميلة ، والتي لقرون كانت مشهورة للغناء كورالي من غرامة من قبل الرهبان. في عام 1960فقد تقرر أن يستعاض عن هذه الاغنية وينبغي من قبل بعض أكثر من ذلك ، مثمرا ومفيدا نوع آخر من النشاط. ومع ذلك ، تسببت هذه التي تبدو تافهة للوهلة الأولى حدوث تغيير مفاجئ تدهور حاد في الوضع الصحي العام للرهبان. في حين كان يكفي قبل ثلاث أو أربع ساعات من النوم ، ودون هتافات العادية كانوا يشكون من التعب ، ونتيجة لذلك بدأت لتوها في الأذى.

لم يكن القضاء على هذه الأعراض ، حتى عندما بدأت في النوم مدة أطول ، وجرى تعديل نظامهم الغذائي بشكل صحيح. واستمر هذا حتى طالما أنها لا تملك أن أغني أغانيهم أثناء النهار ، وفقط إذا كان الرهبان يشعر مرة أخرى جيدة. وجاء الطبيب الفرنسي الشهير Alred الطماطم (البندورة) إلى استنتاج مفاده أن تردد الرنين يرددون الرهبان تحفيز امكانات الطاقة في الدماغ. وهكذا ، كانت الهتافات من الرهبان بالنسبة لهم مصدرا للطاقة من هذا القبيل ، دون تدفق التي تشعر بالغثيان.

تم تشغيل هذه الممارسة من الهتاف من قبل الكهنة في العالم من أجل توليد الطاقة وإدارتها. يمكنك أيضا استخدام صوتك ، وتعزيز رموزه وضوحا ، من أجل جلب الطاقة مواتية في منزلك. هذه العملية قوة كبيرة ، ويمكن القيام به مع أي مزيج من الأصوات والرموز. على سبيل المثال ، خلال أغنية يمكن ان يخطر لك وردة (رمز الحب) ، ثم الغناء له فسوف تعزز الطاقة من الحب في منزلك.

وإذا ، على سبيل المثال ، سوف تتكرر في صوت رخيم من أوم السنسكريتية (الحقيقة المطلقة) ، وفي الوقت نفسه تقديم صورة هذه الشخصية ، مع التركيز على بعض العناصر الموجودة في الغرفة الخاصة بك ، والطريقة التي implantiruete هذا الحرف في هذا الكائن ( أو الأجسام) ، والذي سيكون في مركز الاهتمام الخاص. وشكل من أشكال الطاقة هذه الطاقة بصمة تواصل صدى لفترة طويلة.

موسيقى — حيوية منزلك.

“موسيقى — إنه صوت متناغم الخلق ، صدى في العالم غير مرئي. والمقصود أي علما التجانس الإلهي ، الذي يعبر عن الكون بأسره ، لضمان أن بدا مرة واحدة. ولا يمكن أن تنتج في هذا العالم على الفور فينا مشاعر قوية أو المشاعر ، مثل الموسيقى. يمكن للمرء أن قطعة صغيرة من الموسيقى أضرم فينا العاطفة وأخرى لغرس في نفوسنا السلام هناء. يسميه علماء النفس هذه القدرة على تشفير ، والتي تعني حرفيا القدرة على إدخال بعض مفهوم أو إحساس في ذاكرتنا من خلال الموسيقى.

معظم الناس يعرفون أن الموسيقى لها تأثير قوي على مشاعرهم. ومع ذلك ، فإن الأبحاث التي تشير إلى أن الموسيقى يمكن أن يكون لها تأثير على المساحة الفعلية المحيطة بنا ، تماما كما حواسنا. هناك أصوات ، إيقاعات ونغمات يمكن أن يكون لها تأثير مباشر وإيجابي على الجسم الجسدية وتغيير الطاقة في وطننا. وتشير الدراسات أيضا إلى أن ارتفاع وتيرة الصوت الموسيقي توليد الطاقة ، الذي يملك الشفاء أقوى خصائص الصوتية.

لتحقيق مزيد من الطنانة قطعة من الموسيقى في حين لعب رقما قياسيا ، لا بد من دثر باس وزاد ثلاثة أضعاف لتعزيز المعدات الخاصة بك. إذا كان لديك akvalayzer رسومية ، يمكنك أيضا البكم المتوسط. وحتى بضع دقائق من تشغيل الموسيقى في هذا الوضع يكون لها تأثير مفيد على لكم ولجميع الكائنات الموجودة في منزلك. بعض الناس يعتقدون أن عزف الموسيقى المسجلة من الفينيل السجلات يعطي صوت أكثر من الأغنياء وكامل التسجيلات التي على القرص المضغوط ، لأنه لم يتم ترجمتها إلى شكل رقمي. لاعب يخلق أيضا بعض الاهتزاز أثناء تشغيل الموسيقى المسجلة ، والتي في حد ذاتها تساهم في صوت أكثر من قطعة من الموسيقى من أصغر مكونات الصوت.

ذبذبات الصوت يكون لها تأثير كبير على نوعية الطاقة تشي في غرفة المعيشة. الحاد والأصوات disharmonic تبدد تشي في جميع الاتجاهات ، مما يسبب اختلالا في تكوين السلطة الحالية. من ناحية أخرى ، نظيفة ، لحني الأصوات حفز حركة تشي ، وليس تغيير اتجاه تدفق الطاقة.

ويمكن لكل من الاهتزاز عالية التردد المنخفض ، والتي تبقى عادة “غير مسموع” ، وقد لا تنتهي حتى الآن ، وتؤدي إلى الإجهاد ، أو زيادة منازل الأحياء الفقيرة التهيج. معظم صوت الخلفية تأتي من الأجهزة الإلكترونية ، وأجهزة التهوية والأجهزة المنزلية.

ثلاجات ضاغط يرتكب يوميا أكثر من اثني عشر دورات ، والمصاعد ويطن والتدفئة قنوات الاهتزاز منخفضة والكمبيوتر همهمة يصبح المعتاد بحيث نلاحظ أنه عندما فقط اغلاق السلطة. أجهزة الصوت التي تحاكي تذمر من المياه المتدفقة والأصوات الطبيعية الأخرى ، وقناع غضب ضجيج في الخلفية ، ولكن ليس دائما تحييد لهم. للحد من الضوضاء في السنوات الأخيرة تزايد استخدام نسيج واللوحات الزخرفية على مواد تمتص الصوت. وعلى الرغم من الآثار الضارة للضجيج في الخلفية معروفة جيدا وصفها في المؤلفات العلمية ، ونحن الآن فقط بدأت تدرك مدى خطورة على الصحة قد يكون لها تأثير دائم من الموجات الصوتية.

بشكل عام ، يبدو اضافية تغيير التوازن لصالح يانغ ، لذلك الراديو في غرفة المعيشة ويمكن فرح أن غرفة مظلمة جدا ، على الرغم من أنه صوت غير مرغوب فيه في مكتبه أو في غرفة نوم مريح. ضبط مستوى الصوت وفقا للغرفة الغرض واحتياجات المستأجرين.

أن الموسيقى والأصوات التي في منزلك ، وكان لها تأثير عميق على وكنت كل ما يحيط لكم ، وأنها يمكن أن يلهم أو الاكتئاب. الموسيقى الكلاسيكية هو دائما الأفضل لمنزلك أو مكتبك. عندما سوناتات الكمان بث يوهان سيباستيان باخ على مدى حقل قمح ، وزيادة غلة وبنسبة 66 في المئة ، والحبوب القمح نفسها كانت أكبر حجما وأثقل في الوزن.

في أحد المصانع المنتجة في مصلحة اليابان فقد سجل مع أعمال موزار ، لتسهيل عملية التخمير ، مما أدى إلى تسريع عملية التخمير وكان من قبل عشر مرات. زيادة انتاج الحليب عند الرهبان في دير في مقاطعة بريتاني وتشمل الموسيقى مع تسجيلات لأعمال موتسارت للأبقار له. ويستنتج من ذلك أن التسجيلات عزف الموسيقى الكلاسيكية في المنزل أو المكتب سوف يكون لها تأثير إيجابي على النباتات والحيوانات والناس التي هي هناك.

الموسيقى الكلاسيكية وموسيقى الباروك هي الأفضل للمكاتب. انها ، كما تظهر الملاحظات ، ويزيد من قدرة بعض الناس على تذكر المواد غير مألوف ، على سبيل المثال ، مثل لغات أجنبية. هناك نظرية أن يقاس ايقاعات والهدوء من هذه الموسيقى يمكن أن تساعد الناس على تحقيق حالة ذهنية خاصة ، مما يجعل من فتح للتعلم. الحفلات الموسيقية الكمان ، سكارلاتي وباخ وفيفالدي ، وسيمفونيات بيتهوفن برامز ، “الموسيقى على الماء” ، وهاندل وسمفونية “جوبيتر” وتعتبر أعمال موتسارت الموسيقية كي يكون له التأثير الأكثر فائدة على الناس.

موسيقى موتسارت قد تكون كبيرة لمكتبك. سجل الباحثون في جامعة كاليفورنيا في اتصال مباشر بين موسيقى موزارت وارتفاع حاصل الذكاء. ووجد الباحثون أن الطلاب في الاستماع إلى أعمال موزارت لمدة 10 دقائق زيادة معدل الذكاء من قبل 8-9 نقطة.واحد من العلماء خلصنا الى أن ثراء الموسيقى الأصوات ، كلما كان يحفز العصبية بنية معقدة من الدماغ البشري.

أجيال كثيرة من الرهبان استخدام الاناشيد الميلادية ، وتعميق علاقتها مع جوانب الحياة الروحية. جودة الصوت يمكن لهذا النوع من الغناء تلبية الجوع الروحي للروح. هذه الهتافات الميلادي وmonofonichny لا تحتوي على ايقاعات متكررة ، وهي عادة مميزة لمعظم الموسيقى. لديهم صوت العضوية التي هي تهدئة ويمكن مزامنة الطاقة في منزلك ، وتخصيصه على ايقاعات عميقة من الأرض.

كيف لمراقبة الطريقة التي تؤثر على الصوت منزلك؟

تشغيل بعض الموسيقى. تغمض عينيك ، واتخاذ بعض الأنفاس العميقة. يشعر الهواء تهتز داخلك ، لأنها تصلك مع جوهر الموسيقى. الآن تخيل أن تستطيع أن ترى في الطاقة واللون من الموسيقى ، لنرى كيف التدفقات وينتشر في جميع أنحاء منزلك وكل ما يحيط بك. الالتفات الى ما يحدث مع الجدران ، مع بعض العناصر في غرفتك ، مع الأرض والسقف ، وأثر ذلك على الموسيقى ولكم. وقد تحسنت في محاولة لفهم ما الذي تغير في الغرفة ، والطاقة ، أو ، على العكس ، فقد تدهورت.

كيف يؤثر ضجيج دولتكم؟

الأصوات تحيط بنا باستمرار. بعض الأماكن من منزلنا الأصوات الهجوم باستمرار ، وعلى الرغم من أننا غير معتادين على الحاجة إلى إدراك واع منها ، فإنها تمتص الطاقة باستمرار من واحد منا. ووفقا للأكاديمية الأمريكية للطب ، أكثر من عشرين مليون أميركي يتعرضون بشكل منتظم لمستويات الضوضاء من هذا القبيل ، والتي لا يمكن اعتبارها آمنة. في دراسة أجريت في مدارس نيويورك ، وجدت أن هؤلاء الطلاب الذين يعيشون في أماكن حيث استمع باستمرار ضجيج القطارات المارة في أحد عشر شهرا وراء كامل في تنميتها من الطلاب الذين يعيشون في المناطق التي ولم تتعرض باستمرار إلى أي التعرض للضوضاء.

كيفية سداد الأثر السلبي للضوضاء في بيئة المعيشة الخاصة بك؟

إضافة السجاد ، وذلك لأن الأسطح الصلبة جذب الضوضاء. وضع الاختام على النوافذ. سميكة طوقا المواد الرغوية والخاصية لامتصاص الضوضاء. جامدة أختام مصنوعة من المعدن أو البلاستيك يخلصك من المشاريع ، لكنها لا تقضي على الضوضاء. تعليق الستائر على النوافذ بدلا من الستائر. نقل الأثاث بعيدا عن مصدر الضوضاء. في مكتبها يمكنك استخدام جدران تمتص الصوت للتخلص من الضجيج لا داعي لها.

الحصول على جهاز لقياس مستوى الضجيج. وضع حصيرة مطاطية تحت آلة الغسيل والطعام المعالج ، خلاط وغيرها من الأجهزة التي تنتج الضوضاء في منزلك للحد من الضوضاء. زراعة الأشجار والشجيرات حول المنزل لعزل منزلك من الضوضاء الخارجية. خذ منزلك غرفة خاصة حيث انه سيبقى دائما هادئة. نوافذ عازلة للصوت تعيين في منزله.

اللعب المستمر للموسيقى — هو طريقة أخرى لمساعدتك في التعامل مع الضوضاء غير المرغوب فيها في منزلك. هذه هي استراتيجية فعالة جدا لخلق بيئة سليمة إيجابي في البيئة الخاصة بك ، وذلك لأن واحدة من الخصائص الفريدة للصوت هو أن بعض الموجات الصوتية يمكن أن تغرق بالكامل الموجات الصوتية الأخرى. هذه الظاهرة ما يسمى ب “إلغاء الموجات الصوتية. قد وبالإضافة إلى هذه الأصوات واحد تداخل الأصوات الأخرى ، وذلك لأن وتيرة بعض الأصوات هي المهيمنة على مدى الترددات من الأصوات الأخرى إلى درجة أن انتهوا تقريبا لتكون مسموعة.

ولكن ، هذا لا يعني أن قطع الأذن السليمة تزول من الوجود (كما يحدث عندما يكون هناك التخميد “من موجة الصوت”) ، وتتأثر فقط خصائصه من الأصوات القوية المهيمنة. يمكنك استخدام هذه المبادئ للتعامل مع الأصوات المزعجة من حولك. أنت تعرف أنك تمكنت من النجاح في تنفيذ خططكم لتحسين الطاقة السليمة في الفضاء المحيط لك فقط عندما يشعرون بنوع من السلام والاسترخاء التام.

نوعية الصوت.

كل غرفة في منزلك والخصائص الصوتية المختلفة. بعض الغرف في منزلك يمكن أن يكون لها صدى خافت في بعض غرفة أخرى ، لا يمكن أي صوت يبدو خافتا أو استيعابها ببساطة. لحقا على إحداث الفرق في الصوت ، يمكنك استدعاء الجرس بالتناوب في جميع الغرف والغرف من منزلك. إذا وجدت أن في بعض أجزاء من جرس منزلك يبدو وكأنه شيء من الخطأ ، ثم يمكنك محاولة لإعادة ترتيب الأشياء في الغرفة حتى على “سليمة” قد تغير. ويمكن في بعض الأحيان حتى التغييرات الأساسية في غرفة العمليات ، مثل تغيير الستائر أو لوحات على الجدران ، وتغير إلى حد كبير “سليمة” الغرفة.

في لحظة صعبة على الهدوء والصوت لطيفا. كل منا لديه الأصوات المفضلة لديك. مثل بعض أجراس ، ويترك شخص ما سرقة وزقزقة. الصوت لديها امكانات كبيرة العلاجية. عن كل شخص يمكن أن تعمل مهدئا موقوتة على مدار الساعة ، وسرقة الإطارات على الإسفلت ، الخ.

في فنغ شوي لخلق خلفية مهدئا باستخدام أداة تعرف باسم القيثارة إيولايان. الفرق بين الإصرار على إيولايان الصينية من أوروبا الغربية ، التي وضعت في حديقة الشجرة ، كبيرة للغاية. علق العمل به من قرص خشبي أنابيب معدنية مجوفة من أطوال مختلفة ، والتي دقت أجراس مثل ، في مهب الريح. وشنقت حتى على الشرفة أو في المنزل. ولكن نأخذ في الاعتبار أن ليس كل من قد مثل صوت هذا الصك.

في بعض الحالات ، نصح خبراء في فنغ شوي لاستخدام القيثارة eolian؟

إذا كان عكس ذلك مباشرة لباب المدخل والدرج المؤدي إلى الطابق الثاني ، ويمكن أن تدفق تشى الذروة يصل عليه ، دون العالقة في غرف في الطابق الأول. من أجل وقف هذا التدفق ، ونصح الصينية معطلا في بهو القيثارة eolian ، فإنه خاتم في كل مرة يفتح الباب.

آخر نصحها معطلا من باب المطبخ إلى مضيفة ، والوقوف في فرن مرة أخرى إلى الباب ، يمكن أن يسمع عندما يقوم شخص ما يدخل المطبخ. ويمكن استخدامه لتعزيز تأثير عنصر المعدن في منطقة المعدن. لكن لاحظ أنه لا ينصح معطلا القيثارة eolian في مجال شجرة ، وعنصر معدني ، الكامنة في هذا الصك ، وخيمة على شجرة. يمكن أن يكون صوت المياه المتدفقة كما يسرنا كثيرا أن الأذن. يمكن أن يتم توفير الطائرات من المياه في الجزء الشمالي الشرقي أو من المنزل.

 

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*